خالد بن حمد يشيد بدعم الشركات الراعية لــ”خليجية” الناشئات

الرفاع – اللجنة الإعلامية:

 

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن تقديره للجهات التي منحت الرعاية للبطولة الخليجية الرابعة للناشئات لألعاب القوى والتي سيستضيفها الاتحاد البحريني لألعاب القوى بعد أيام على أرض المملكة.

.

وأعتبر سمو الشيخ خالد بن حمد بأن هذه الرعاية والدعم الكبير من الجهات والشركات وهي الجامعة الكندية، شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، شركة نفط البحرين (بابكو)، شركة محمد جلال وأولاده، شركة سعيد عبدالله الحداد، شركة غاز البحرين، شركة أسري وشركة بهبهاني، ستساهم في إنجاح البطولة ووصولها للتميز وتحقيقها للأهداف المنشودة.

.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن هذا الدعم جاء بفضل الإدارة الحكيمة والفكر المستقبلي لإدارات هذه الشركات وحرصها على منح الشباب البحريني تحديداً المساندة وبالتالي دعم الرياضة البحرينية بشكل عام، وما ينعكس على تطوير الرياضية البحرينية.

.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن تواجد هذه الشركات الراعية وتعاونها مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى أمر يبعث على السرور ويؤكد بأن هنالك شراكة بينقطاعات المتجمع المختلفة وهو ما يؤدي في النهاية إلى تنظيم فعاليات وطنية وخليجية ترفع من اسم المملكة عالياً، مؤكداً حرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى على تفعيل مبدأ التعاون والشراكة مع هذه الجهات في المستقبل كذلك.