خالد بن حمد يحقق المركز السادس في بطولة “الرجل الحديدي”

  • أكد الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم بالولايات المتحدة

  • سموه يشيد بمشاركة ناصر بن حمد في البطولة
  • سموه يثمن المشاركة الواسعة للشباب البحريني في مثل هذه البطولات

  • سموه يشيد بجهود محافظ الجنوبية ومنتسبي وزارة الداخلية في تنظيم البطولة

.
.

 .

 .

 .

.

.

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

شارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى مع أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في بطولة الرجل الحديديالتي أقيمت برعاية سعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية وبتنظيم اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وذلك في فندق السوفوتيل بالزلاق، حيث أحرز سمو الشيخ خالد المركز السادس بزمن وقدره 59.00.35.

 .

وأشار  سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن المشاركة اليوم تأتي في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم الرجل الحديديالمزمع إقامتها في الولايات المتحدة في نوفمبر القادم، منوها سموه بأجواء الحماسة والندية التي سادت مسابقات البطولة، وبالمشاركة الواسعة من الشباب البحريني والمقيمين والعنصر النسائي.

 .

وكان لسموه مشاركة متميزة في جميع مراحل البطولة، حيث تعتبر هذه البطولة من البطولات التي تتطلب قوة التحمل واللياقة البدنية العالية لما يحتويه من سباق للسباحة في البحر يمتد لمسافة 400 متر يتبعه مباشرة سباق الدراجات الهوائية لمسافة 18 كيلو متر ومن ثم الجري لمسافة 5 كيلو متر.

 .

وفي ختام البطولة شارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تتويج الفائزين في بطولة أقوى رجلالتي أقيمت بالتوازي مع بطولة الرجل الحديدي، والتقى سموه عددا من الشباب الرياضيين متبادلا معهم حديثا وديا بشأن البطولة وحثهم على المشاركة في مثل هذه البطولات.

 .

وفي تصريح لسموه اشاد بالمشاركة المتميزة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في البطولة إلى جانب الشباب البحريني مهنئا سموه  سمو الشيخ ناصر  على إحرازه المركز الثالث في البطولةوأكد سمو الشيخ خالد أن مشاركة سمو الشيخ ناصر تأتي في إطار الدعم والاهتمام الذين يوليهما سموه للحركة الرياضية والشبابية بجميع مناحيها في مملكة البحرين، ما يسهم في تعزيز تطورها وازدهارها لناحية الألعاب واللاعبين.

 .

وتقدم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على رعايته لبطولتي الرجل الحديدي وأقوى رجل، كما أعرب عن سموه عن تقديره لوزارة الداخلية وجميع منتسبيها لما يبذلونه من جهود مباركة في تنظيم البطولات الرياضة المختلفة.