خالد بن حمد يرعى ” كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

  •  خالد بن حمد :اننا اليوم بحاجة إلى مثل هذه البطولات لتصبح لدينا قاعدة صلبة من الشباب المؤهلين لنصل بهم الى المشاركات الدولية
  • خالد بن حمد :رؤيتنا اليوم تكمن في تطوير كرة الصالات وزيادة شهرة اللعبة في مجتمعنا ، بما يدعم الحركة الشبابية والرياضية في البحرين
  • علي بن خليفة يشيد برعاية خالد بن حمد لكأس سموه لكرة الصالات
  • سموه يدعو الى الشركات والمؤسسات الى دعم البطولة لما لها من اهمية في دعم مواهب الشباب واستغلال اوقاتهم بما هو مفيد لهم

.

.

.

.

.

.

.

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

.

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى يقام  كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات وذلك بصالة خليفة الرياضية.

 .

وتأتي رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لهذه البطولة التي يشارك فيها 8 فرق رياضية من الاندية والمؤسسات الخاصة والعامة، ضمن توجهات سموه وجهوده المتواصلة لدعم لعبة كرة قدم الصالات  التي تلقى انتشارا واسعا في المملكة والمنطقة ، حيث قال سموه ( اننا اليوم بحاجة إلى تنظيم مثل هذه البطولات لتصبح لدينا قاعدة صلبة من الشباب المؤهلين لنصل بهم الى المشاركات الدولية  ).

 .

واضاف سموه ( ان رؤيتنا اليوم تكمن في رعاية كرة الصالات وزيادة شهرة اللعبة في مجتمعنا ، بما يدعم الحركة الشبابية والرياضية في البحرين ، والمساهمة في تطوير العاب كرة  القدم ، والاستجابة للمتطلبات الاجتماعية لممارسة هذه اللعبة العريقة ، مما يسهم في الترويج لزيادة ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، واستثمار وقت فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة  .

 .

ونوه سموه بالتوجيهات والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقطاع الرياضي في المملكة ، ووقوفه الدائم إلى جانب الفعاليات والبرامج المعنية بدعم الشباب والمنتخبات البحرينية  ، مما ساهم في تبوء الرياضيين والمنتخبات البحرينية اعلى المراكز في مختلف المحافل سواء المحلية او العالمية .

 .

كما اشاد سموه بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة ال خليفة الهادفة إلى تهيئة الأجواء المثالية أمام الشباب البحريني لممارسة أنشطته وبرامجه الرياضية ، وتنمية مهاراته في مختلف القطاعات ليتمكن  من اخذ مواقعهم الحقيقية في عملية التنمية التي تشهدها المملكة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه . ووجه سموه الدعوة الى الشركات والمؤسسات لدعم البطولة لما لها من اهمية في دعم مواهب الشباب واستغلال اوقاتهم بما هو مفيد لهم .

شيخ-علي-الخليفة

.

من جانبه أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لكأس سموه لكرة القدم داخل الصالات والتي من المزمع إقامتها بمشاركة الاندية والمؤسسات المحلية.

 .

وأكد الشيخ علي بن خليفة أنّ الرعاية تأتي في إطار حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم الرياضة البحرينية عموماً وكرة القدم على وجه التحديد، مثمناً الدور الكبير لسموه في رفعة وازدهار اللعبة في البحرين الامر الذي يعزز الخطوات الرامية للنهوض بكرة القدم داخل الصالات والتي باتت تشهد تطوراً ملحوظاً في الاونة الاخيرة.

 .

وقال الشيخ علي بن خليفة آل خليفة :” رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد لكأس سموه يضفي الطابع المميز على هذه النسخة من الموسم الحالي، ويساهم في إعطاء الزخم الاعلامي والجماهيري المنتظر، وهو ما يواكب طموحات الاتحاد البحريني لكرة القدم في نشر اللعبة على نطاق واسع ويبرز أهمية الدعم الرسمي للبطولات التي ينظمها الاتحاد”.

 .

وجدّد الشيخ علي بن خليفة شكره الوافر لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الرعاية معتبراً أنّ خطوات سموه في دعم الرياضة البحرينية باتت تجني الاخيرة ثمارها من خلال الانجازات التي باتت تحقّقها، واستشهد بالانجازات الاخيرة التي حقّقها الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وهو ما ساهم في تشريف ممكلة البحرين بشتى المشاركات والمحافل الخارجية.

 .

كما أعرب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن أمنياته بالتوفيق للفرق المشاركة في بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم داخل الصالات، منوهاً إلى أن الاسم الكبير للمسابقة هو بمثابة الحافز الاهم لتقديم المستويات الفنية المرجوة والتنافس على الظفر باللقب، ودور البطولة في رفد المنتخب الوطني بالاسماء والمواهب القادرة على تمثيل البحرين في المشاركات الخارجية القادمة.