خالد بن حمد يهنىء ألبرت بتحطيمه الرقم القياسي

  • أحرز المركز الثاني في الدوري الماسي بموناكو
  • سموه: ما تحقق في موناكو هو انجاز مشرف لرياضة ألعاب القوى البحرينية
  • سموه: اللاعب ألبرت روب هو أحد العناصر المميزة في المنتخب الوطني.
  • سموه: مجلس ادارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى حريص على توفير المشاركات العالمية لأبطاله.

.

.

.

.

.

.

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى

 .

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى لاعب المنتخب الوطني ألبرت روب وذلك لتحطيمه الرقم القياسي البحريني في سباق 5000 متر بزمن وقدره 12.51.90 دقيقة في منافسات الدوري الماسي الذي أقيم بالأمس في موناكو.

 .

وحقق ألبرت روب المركز الثاني في هذا السباق الذي شهد منافسة قوية ومشاركة عالمية واسعة ومتقلداً بالميدالية الفضية، وشارك في هذا السباق 15 لاعباً من كينيا، الولايات المتحدة الأميريكية، أسبانيا، أستراليا، أذربيجان، اليابان، أثيوبيا، بريطانيا، وفرنسا وأحرز المركز الأول الكيني إدون والذي قطع مسافة السباق في زمن وقدره 12.51.34 دقيقة.

.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن ما تحقق في موناكو إنما هو انجاز مشرف لرياضة ألعاب القوى البحرينية ومسيرتها المليئة بالانجازات وتأكيداً لمكانتها الدولية والعالمية، وهي مسيرة حافلة نفتخر بها، وقد جاء تحقيق هذا الانجاز ليؤكد على الجهود التي يبذلها مجلس ادارة الاتحاد في اختيار المشاركات والبرامج التنافسية المناسبة للاعبي منتخبات ألعاب القوى الوطنية بما يساهم في رفع مستواهم الفني.

وأشار سموه أن اللاعب ألبرت روب هو أحد العناصر المميزة في المنتخب الوطني لألعاب القوى وأمامه مستقبل مشرق في مختلف المشاركات على مختلف الأصعدة، متمنياً سموه في الوقت نفسه التوفيق له ولجميع لاعبي ولاعبات منتخبات ألعاب القوى الوطنية في مشاركاتهم المقبلة.

 .

وأوضح سموه بأن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى حريص على توفير المشاركات العالمية لأبطاله والتي من خلالها تساهم هذه المشاركات والنتائج بالارتقاء بألعاب القوى البحرينية.

 .

ويعتبر اللاعب ألبرت روب أحد نجوم المنتخب الوطني لألعاب القوى ويعد من اللاعبين المتميزين والذي ينتظره مستقبل مشرق في هذه الرياضة خصوصاً أنه يبلغ من العمر 19 عاماً، وتأتي مشاركته هذه ضمن برنامج الاعداد لمنافسات الألعاب الأولمبية في العام 2016 بالبرازيل، ويعقد على هذا اللاعب آمال كبيرة في تحقيق انجاز مشرف للمملكة في الأولمبياد وأحراز ميدالية.