خالد بن حمد : الآسيوية مؤشر بأن القوى البحرينية في الطريق الصحيح

بعد تحقيق أرقام قياسية جديدة .. وتأهل خمسة لبطولة العالم

.

.

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 .

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، أكد الإنجاز الآسيوي الذي حققته القوى البحرينية في البطولة الآسيوية العشرين مؤخراً في مدينة بونا الهندية عبر احتلالها المركز الثاني على مستوى القارة وتحقيق أكبر عدد من الميداليات في تاريخ مشاركات البحرين بحصد 15 ميدالية ملونة ما هو إلا انطلاقة نحو العمل للأفضل في المشاركات المقبلة.

.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد وصل إلى أرض المملكة مساء يوم أمس بعد أن حرص سموه على متابعة فعاليات البطولة أولاً بأول وتقديم الدعم المعنوي للاعبين في هذه المشاركة بحضور المنافسات ومشاهدتها من قلب الميدان.

.

وأعتبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن القوى البحرينية استطاعت أن تصل إلى أبعد من المركز الثاني وعدد الميداليات حينما تمكن عدد من لاعبوا المنتخب من تسجيل أرقام آسيوية جديدة في مسابقات مختلفة، بالإضافة إلى تأهل خمسة لاعبين من خلال هذه المشاركة إلى بطولة العالم التي ستقام في أغسطس المقبل بمدينة موسكو.

.

وأوضح سموه بأن جميع هذه المؤشرات تؤكد بأن القوى البحرينية تسير في الطريق الصحيح وأن العمل مبني على الرؤية المستقبلية عبر الاستفادة من كل مشاركة على حدة والتأهب للمشاركة التي تليها، من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسين في هذه الرياضة وإثبات علو كعب القوى البحرينية في جميع المحافل الرياضية.

.

وتمنى سمو الشيخ خالد أن يستمر تشريف رياضة ألعاب القوى للبحرين من خلال بطولة العالم للناشئين في أوكرانيا الشهر بعد أيام وبطولة العالم في موسكو الشهر المقبل، متطلعاً سموه إلى أن تكون هذه المحطات خير استعداد لاستحقاقات أكبر متمثلة في دورة الألعاب الآسيوية “الأسياد” في كوريا الجنوبية وبطولة الألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل.