خالد بن حمـد يهنىء نـادي البسيتين لفوزهـم بدوري فيفـا لكـرة القدم

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البسيتين بمناسبة تحقيق الفوز للمرة الأولى في دوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم.

.

وأعرب سموه عن إعجابه بالمستوى الكبير الذي قدمه فريقا البسيتين في الدوري، معرباً سموه عن خالص تهانيه لنادي البسيتين بمناسبة فوزه بالدوري، مشيداً سموه بما بذله الجهازان الفني والإداري للنادي من جهود أسهمت في فوز الفريق، منوهاً سموه بإسهامات شركة فيفا البحرين للإتصالات ودعمها للحركة الرياضية بالمملكة.

.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن فوز فريق نادي البسيتين لأول مرة بهذا الدوري يعبر عن الخطط المدروسة للنادي الرامية الى تحقيق المزيد من الانجازات على مختلف الأصعدة.

 .

وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة السيد عدنان يوسف رئيس مجلس إدارة نادي البسيتين وقال سموه أنه في الوقت الذي نحيي فيه كافة الأندية الوطنية التي حرصت على المشاركة الفعالة في هذا الدوري، لا يفوتنا الإشادة بالدور المميز لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في توفير عوامل النجاح لهذا الدوري الذي تمثل قمة الطموح بالنسبة للأندية المشاركة فيها.