إجمـاع على دور خالـد بن حمد | القـوى البحرينيـة أمـام طريـق واعد بالإنجازات والبطولات

 لا يختلف إثنان أن تحقيق منتخب البحرين الوطني لألعاب القوى المركز الثالث على المستوى العام في البطولة العربية الــ 18 لألعاب القوى للرجال والسيدات التي أقيمت في دولة قطر مؤخراً أنها تعكس مدى السياسة اليافعة التي ينتهجها اتحاد ألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.


وقال نائب رئيس الاتحاد محمد بن جلال أن الرعاية والاهتمام والمتابعة المستمرة التي يوليها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للاتحاد وأعضائه ولاعبيه أدت إلى تحقيق هذا الفوز الذي حققه أفراد المنتخب للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد، وجاء بفضل الدعم والتوجيه المستمر من قبل سموه من خلال رفد الاتحاد بالبرامج الرياضية المتطورة، والمدربين أصحاب الخبرة. 

.
وأضاف: أن الفوز بـ 22 ميدالية، 5 ذهبيات، و 10 فضيات، و7 برونزيات، يدفعنا نحن منسوبي هذا الاتحاد العريق من المضي قدماً في تنفيذ التوجيهات السديدة لسموه والرامية إلى رفع كفاءة اللاعبين واللاعبات، وتيسير كافة العقبات التي تواجههم، وبالتالي المشاركة في البطولات والمسابقات والفوز بها ورفع علم مملكة البحرين عالياً في المحافل العربية والدولية والعالمية.

.
وأعرب بن جلال عن شكره وتقديره إلى أعضاء الاتحاد البحريني لألعاب القوى والجهازين الفني والإداري ولاعبي ولاعبات المنتخب، وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي على جهودهم التي بذلوها سواء في التحضير للبطولة أو خلالها، فكانت جهوداً جماعية سادتها الأخوة والمحبة إلى أن تحقق النجاح.

.
شيتاي : شقيت طريقي بنجاح نحو الذهب

.
وانتزعت اللاعبة البحرينية شيتاي الميدالية الذهبية من بين اللاعبات العرب في سباق 10,000 متر سيدات، بزمن 34.25.82، وقالت لقد كانت هناك منافسه قوية في هذا السباق طويل المسافة مع اللاعبة الجزائرية كنرة دحماني لكنني تمكنت من تجاوزها وتحقيق الفوز.

.
البرت يهدي الذهبية للشعب البحريني

.
واهدى البحريني البرت روب فوزه بالميدالية الذهبية في سباق 5000 متر رجال بنتيجة 13.52.54، الى الشعب البحريني الذي كان ينتظر سماع مثل هذه النتائج المفرحه، مؤكداً الاستمرار في العطاء وتحقيق المراكز المتقدمة.

.
بطلة نصف مارثون: تشرفت في رفع علم بلادي

.
وقالت البحرينية ليشان دولا الفائزة بالذهبية في سباق نصف المارثون سيدات بمسافة 21 كيلومتر بنتيجة 1.21.53، لقد تشرفت في رفع علم مملكة بلادي، وعزف السلام الملكي البحريني في هذا المحفل الرياضي العربي. مما يدعو الى الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز .

.
نورة الفضية.. والكرة الحديدية 

.
وأشارت البحرينية نورة جاسم التي حصدت الميدالية الفضية في مسابقة الكرة الحديدية سيدات بنتيجة 13.80، بأن مثل هذه المسابقات تتطلب القوة البدنية لرمي القلة، وقد كان هناك منافسة بيني وبين اللاعبة المصرية التي تمكنت من تحقيق المركز الأول، إلا أن ذلك سيدفعني إلى المواصلة في تحقيق الإنجازات بإذن الله.