تأهل البطلة الصاعدة نورة جاسم الى بطولة العالم للناشئين في اوكرانيا في دفع القلة

بنا – رفع سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، والى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر ، والى صاحب السمو الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد الامين نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس الوزراء ، بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الثالث على المستوى العام بين 17 دولة في البطولة العربية الــ18 لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي اقيمت في دولة قطر الشقيقة في الفترة 21 – 24 مايو الجاري.

وأكد سموه افتخاره بعدد الميداليات التي حصدتها مملكة البحرين في هذه المشاركة والتي بلغت 22 ميدالية ، منها 5 ميداليات ذهبية ، و 10 ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية . 

واشار سموه الى أن هذا الانجاز الرياضي الذي حققه ابناء المملكة لم يكن ليتحقق لولا الرعاية الملكية التي تدعم دائما الجهود الطيبة التي يبذلها ابناء البحرين من تحقيق أفضل النتائج والمستويات في كافة الميادين والاصعدة ولعل هذه النجاحات تعتبر جزءا لا يتجزأ من القفزات الهائلة التي حققتها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى ، وترجمت الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة بأهمية الاستثمار في الشباب البحريني وتسليحهم بكل ما يحقق لهم الرقي في جميع المجالات ليسهموا في بناء مملكة الخير والعطاء .

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة بان توجيهات جلالة الملك وكلمات جلالته الأبوية تعطينا الدافع الأكبر نحو بذل المزيد من الجهود لتشريف مملكة البحرين في مختلف المحافل وإبراز الصورة المشرقة عن المملكة وشبابها وما وصلت إليه من تطور ونماء .

واعرب سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الحريص دوماً على دعم القطاع الرياضي ، بفضل الخطط الاستراتيجية التي يضعها سموه والتوجيه المستمر للرياضيين مما ساهم ذلك في تطوير المسيرة الرياضية والشبابية في المملكة ، وبالتالي تحقيق النجاحات والانجازات المحلية والدولة والعالمية .

ونوه سموه بأداء لاعبي ولاعبات منتخب البحرين لألعاب القوى الذين شاركوا في البطولة ، والذين أخذوا على عاتقهم خدمة وطنهم وحرصوا على تشريفه في هذا المحفل العربي العريق ، وهو نجاح ليس بغريب على البحرينيين ، مشيدا سموه بجهود نائب رئيس الاتحاد واعضاء الاتحاد البحريني لألعاب القوى والجهازين الفني والاداري والتي ساهمت بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز الرياضي الجديد الذي يضاف الى السجل الرياضي لمملكة البحرين الحافل بالإنجازات . واضاف سموه بان هذا الانجاز يدفعنا الى الاستمرار في المشاركة في البطولات العربية العالمية .

واكد سموه على استمرار الاتحاد البحريني لألعاب القوى في وضع الخطط والبرامج الرياضية الهادفة الى صقل قدرات ومواهب الشباب البحريني الرياضي ورفع كفاءتهم ، والعمل بكل جد وإخلاص وتكثيف الجهود في سبيل رفعة الرياضة البحرينية وتهيئة المناخات المناسبة أمام الشباب والشابات لحصد المزيد من النجاحات الرياضية في مختلف الالعاب وعكس الصورة المتميزة عن مملكة البحرين وشبابها .

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة ، لقد تابعنا بشغف اداء لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني وسجلنا الملاحظات التي سنعمل على دعمها من خلال وضع البرامج والخطط الكفيلة في رفع كفاءة افراد المنتخب الذين يملكون كافة اسباب النجاح ، متمنيا سموه للمنتخب التوفيق والنجاح في البطولات القادمة .