سموه إقامة مثل هذه السباقات الرياضية لها أهميتها على ارض المملكة

الرفاع – مكتب الشيخ خالد بن حمد:

 يشارك سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى في بطولة مؤسسة ناصر بن حمد للترايثلون الذي تنظمه لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى للمرة الثانية ، حيث سينطلق السباق في الساعة 7 من صباح اليوم الجمعة  من فندق السوفوتيل بمشاركة مجموعة من الرياضيين من الرجال والسيدات من مختلف دول العالم.

 وقد اشار سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة الى اهمية إقامة مثل هذه السباقات الرياضية على ارض المملكة ، والتي تحمل بين طياتها العديد من الفوائد الايجابية ، كرفع مستوى اللياقة البدنية للرياضيين المشاركين ، ومالها من  اهداف نبيلة كدعم الاعمال الخيرية في المملكة  ، مما يؤكد ارتباط الرياضة وتفاعلها مع المجتمع والعمل على خدمة كافة الاعمال المجتمعية .

 واعرب سموه عن شكره وتقديره لمؤسسة ناصر بن حمد على رعاية السباق وللشيخ صقر بن سلمان ال خليفة رئيس لجنة عدائي البحرين واعضاء اللجنة على حسن التنظيم والاعداد للسباق ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

 يذكر بان سباق ترايثلون هو السباق الثاني، ويتضمن السباق عدة مراحل ، وهي سباق السباحة ٧٥٠ متر ، وسباق الدراجات ٢٠ كلم ، وسباق الجري ٥ كليومتر.