“سفير النوايا الحسنة عاصي الحلاني” يؤكد دعمه لذوي الإعاقة في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13

تغطية – اللجنة الإعلامية:

 

تتواصل المفاجآت في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة وذلك بعد إعلان سفير النوايا الحسنة النجم اللبناني عاصي الحلاني التواجد على أرض المملكة دعماً لفرسان ذوي الإعاقة من أجل مساندة ودعم هذه الفئة في مشاركتها الرياضية.

وستتواجد سفيرة النوايا الحسنة النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب مواطنها عاصي الحلاني في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وذلك دعماً لفئة ذوي الإعاقة التي ستشارك في سباق خاص خلال منافسات البطولة.

وتتواصل التحضيرات على قدم وساق للوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لإقامة البطولة في نسختها الثانية، حيث لم يتوقف نادي راشد للفروسية في منطقة الرفة بالصخير منذ يوم السبت الماضي بعدما استلمت اللجنة المنظمة ساحة العرض والمواقف منأجل عمل جميع الترتيبات للبطولة.

وترعى منافسات البطولة للعام الثاني على التوالي كل من بابكو، جامعة البحرين، الحواج، الريتز كارلتون، كمبينسكي، ألبا، جيبك، بناغاز، حفيرة، كلية البحرين الجامعية، بيت التمويل الكويتي، بنك إثمار، الوطنية للسيارات، بهبهاني، حجي غاليري، طيران الخليج، ناس، لا شوكولا والشركة التسويقية سيتي سكرين وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأول العام الماضي.