سفيرة النوايا الحسنة نانسي عجرم” تدعم ذوي الإعاقة في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل

ومن جانبه أعربت نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بالتواجد خلال هذه البطولة التي تهتم في المقام الأول بفئة ذوي الإعاقة، مضيفة أن ستشارك ذوي الإعاقة خلال البطولة كونها سفيرة للنوايا الحسنة.

وأكدت أن حضورها إلى المملكة خلال الأيام المقبلة سيكون فقط من أجل التواجد في هذا الحدث الرياضي والإنساني في المقام الأول، مؤكدة أن دورها كسفيرة للنوايا الحسنة يأتي في المقام الأول التواجد في مثل هذه البوادر الإنسانية.
وأضافت النجمة اللبنانية إن إقامة كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة في نسخته الثانية خير دليل على نجاح هذه البطولة وخاصة أنها تهتم في المجال الأول بفئة ذوي الإعاقة، مضيفة إن تخصيص سباق خيل لهذه الفئة يعبر على نهج مملكة البحرين وحرصها الشديد في الاهتمام بهم وتوفير جميع السبل الممكنة من أجل زيادة ارتباط ذوي الإعاقة بالمجتمع البحريني.

وأكدت عجرم إن تواجدها في البطولة يوم الجمعة القادم يعتبر فرصة كبيرة لها من أجل الالتقاء بفرسان ذوي الإعاقة من البحرين والإمارات والأردن، مضيفة أنها تنتظر بشغف كبير الحضور إلى منافسات البطولة في البطولة من أجل الالتقاء بجماهيرها ومعجبيها في مملكة البحرين.

ومن جانبه أشادت عجرم بالمبادرة الطيبة الذي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتقديمه جوائز دراسية للفائزين من فرسان ذوي الإعاقة في البطولة، موضحة إن إعطاء الفرسان لهذه الفئة بالدخول بين زملائهم الطلبة والحصول على فرصة تعليمية يعتبر من أجمل البوادر الإنسانية التي تقدم إلى فئة ذوي الإعاقة.

وأضافت ان فرصة الحصول على منحة دراسية لأي متسابق في هذه البطولة كبيرة، مضيفة أن تقديم ذلك يعتبر إلى هذه الفئة يعتبر مكسب كبير ويسجل لصالح مملكة البحرين التي تواصل دعمها الخيري الكبير واللامحدود على أرض المملكة وخارجها.

وتمنت نانسي عجرم التوفيق للقائمين على منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة، مؤكدة أن إقامة مثل هذا السباق يؤكد على مكانة البحرين ورغبتها بالارتقاء في جميع النواحي وعلى رأسها الإنسانية.