خالد بن حمد يؤكد على نهج جلالة الملك في دعم ذوي الإعاقة ويوجه لزيادة الاهتمام بهم في المجالات الرياضية

تغطية – اللجنة الإعلامية:

 

حضر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الأتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مهرجان كأس سموه لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 في نسخته الثانية والذي أقيم يوم الجمعة بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل في منطقة الرفة بالصخير وذلك برعاية كل من بابكو، جامعة البحرين، الحواج، الريتز كارلتون، كمبينسكي،اي جيه كابيتال، ألبا، جيبك، بناغاز، حفيرة، كلية البحرين الجامعية، بيت التمويل الكويتي، بنك إثمار، الوطنية للسيارات، بهبهاني، حجي غاليري، طيران الخليج، ناس، لا شوكولا والشركة التسويقية سيتي سكرين وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأول العام الماضي.

ولدى وصول سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كان في الاستقبال سفراء النوايا الحسنة الفنانة نانسي عجرم والفنان عاصي الحلاني وعدد من الوزراء وعدد من المسؤولين بالمملكة والشركات والوزارات الراعيه.

وقد قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بجولة مع سفراء النوايا الحسنة أطلع خلالها على ماتضمنه المهرجان من فعاليات وطنية وإجتماعية وترفيهية متنوعة وبرامج لذوي الإعاقة شاركت فيها عدد من الوزارات والمؤسسات والشركات في المملكة.

وقد اطلع سموه خلال جولته التي أقامها في ساحة المهرجان على جميع الأنشطة والخدمات التي قدمتها الجهات المشاركة في البطولة، إلى جانب العديد من البرامج والفعاليات التي قدمتها الوزارات.