الموقع الإلكتروني لكأس خالد بن حمد لسباق الخيل

شهد الموقع الإلكتروني لكأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة تطوراً كبيراً وذلك بعدما تم إنشائه في شهر ديسمبر الماضي من أجل تغطية آخر الأخبار والمستجدات حول البطولة التي ستقام الجمعة المقبل.

وقد عملت الشركة المتخصصة على الموقع الإلكتروني في تغطية فعاليات البطولة للعام الحالي 2013 والعام الماضي 2012، بعدما وضعت أرشيف متكامل يمكن الدخول عليه يستعرض منافسات البطولة في العام الماضي وخاصة بوجود جميع المعلومات والأخبار إلى جانب التغطيات                                                                                                                                      الإعلامية والصور والفيديو.

ويعتبر الموقع الإلكتروني نقلة نوعية للبطولة وخاصة أن يتضمن جميع المعلومات المطلوبة لمنافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لعامي 2012 و2013.

وقد عملت الشركة المشرفة على الموقع في زيادة التفاعل الاجتماعي عن طريق وضع روابط لمواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “تويتر” و”انستغرام”.

ومن جانبه فأنه تم عمل مسابقة في الموقع الإلكتروني بإمكان الجمهور المشاركة فيها والدخول في فرصة ربح جوائز قيمة، حيث سيتم اختيار الفائزين الثلاثة في المراكز الأولى بعدما يتم إجراء قرعة على أصحاب الجواب الصحيح.

الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني للبطولة هو www.khalidcup.com ، وبالإمكان زيارته ومتابعة آخر مستجدات العام الحالي قبل انطلاق السباق في نسخته الثانية إلى جانب الاطلاع على أرشيف العام الماضي.