سافرة والبسيتين يلتقيان غدا ضمن دورى خالد بن حمد

يلتقي يوم غد “الخميس” ضمن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية فريق مركز شباب سافرة وفريق مركز شباب البسيتين وذلك عند الساعة الخامسة مساء على ان تقام بعدها مباشرة مباراة فريق مركز شباب سلماباد وفريق مركز شباب الجنوب.
ويدخل فريق مركز شباب سافرة المباراة برصيد اربع نقاط بعد فوزه في المباراة الاولى على فريق مركز شباب سلماباد بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف وتعادله في المباراة الثانية امام فريق مركز شباب الجنوب دون اهداف، اما فريق مركز شباب البسيتين فيدخل المباراة دون نقاط وذلك بعد خسارته ا مام فريق مركز شباب الجنوب بنتيجة كبيرة تسعة اهداف دون رد وفي المباراة الثانية امام فريق سلماباد بنتيجة اربعة الى خمسة اهداف.
اما المباراة الثانية فسيدخل فريق سلماباد المباراة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على فريق البسيتين في الجولة الثانية وخسارته من سافرة في الجولة الاولى اما فريق الجنوب فسيدخل المباراة باربع نقاط بعد فوزه في الجولة الاولى على فريق البسيتين وتعادله في الجولة الثانية امام فريق مركز شباب سافرة.
وكان فريق مركز شباب المحرق قد تأهل إلى دور الثمانية من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم بعد تعادله مع فريق مركز شباب الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف لكلا منهما ورفع المحرق رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد، فيما تأهل فريق مركز شباب البحير الى الدور ذاته بعد تعادله امام فريق الجسرة بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما.
وفي المباراة التي جمعت بين فريقي البحير والجسرة تمكن فريق مركز شباب البحير من تسيد الشوط الاول من المباراة وفرض سيطرته التامة على كافة الخطوط بفضل تحركات عصام محمد واسعد الدوسري وبدر محسن وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب وضاح محمد ناجي الذي بدل مجهودا كبير وانفرد بحارس الجسرة واودع الكرة ف ي الشباب في الدقيقة 25 وواصل البحير سيطرته على مجريات الشوط الاول وتمكن من تعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب بدر محسن بعد في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني دخل فريق الجسرة بصورة مغايرة تماما وتمكن من تسيد الشوط بتحركات لاعبه المتميزة واستطاع ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب محمود احمد وحاول الفريق تقليص النتيجة عن طريق الضغط على مرمى البحير وتمكن من تحقيق هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد احمد في الدقيقة 17، ولكن سرعان ما عاد البحير الى المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب وضاح في الدقيقة 18، وواصل الجسرة ضغطه على مرمى البحير واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق سددها اللاعب عدنان صالح في شباب البحير في الدقيقة 20.
وقال لاعب مركز شباب المحرق سلمان خالد أن التبديلات التي أجراها المدرب بالإضافة إلى الهفوات الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون هي التي تسببت بدخول الهدفين في مرمى فريقه ليتعادل أمام فريق مركز شباب الرفاع الشرقي بنتيجة 3/3.
وأضاف خالد أن زملائه اللاعبين تراخو في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الثاني بعدما تقدموا بنتيجة 3/1 ليدخل مرماهم هدفين لتصبح النتيجة 3/3 بل كاد أن يدخل مرمى فريقه هدف إضافي كان سيمنح الرفاع الشرقي الفوز، مؤكداً بأن فريقه كان يستحق الخروج فائزاً لو الأخطاء سابقة الذكر.
وقال خالد أن الفريق حقق الأهم بتأهله إلى دور الثمانية، لكن الفريق بحاجة إلى تصحيح بعض الأخطاء لتداركها في الدور المقبل، خصوصاً وأن المباريات المقبلة ستكون هامة ومصيرية، مطالباً زملائه اللاعبين بتقديم أفضل مال لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية تعكس الأداء الراقي الذي قدمه الفريق في الدور التمهيدي.
وعبر لاعب فريق مركز الرفاع الشرقي راشد الرويعي عن رضاه التام للأداء الذي قدمه الفريق أمام مركز شباب المحرق بعد تعادلهما بنتيجة 3/3.
وأضاف الرويعي بأن فريقه ظهر بشكل جيد في المباراة ولكن صحوته أتت متأخرة للغاية عندما سجل هدفين في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط الثاني، مشيراٌ إلى أن فريق المحرق يستحق خطف بطاقة التأهل قياساً بالمستويات التي قدمها في الدور التمهيدي.
وأضاف الرويعي” كنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل في هذه البطولة، ولكن الحظ لم يحالفنا في ذلك، وعلينا تقبل النتيجة، فالرياضة فوز وخسارة”.
وقال الرويعي بأن فريقه جاهد من أجل الفوز في المواجهة الأخيرة، ولم ييأس اللاعبون إطلاقاً ولذلك فإنهم استطاعوا مجاراة خصمهم حتى الرمق الأخير من المباراة، مشيداً بالروح القتالية والحماس الذي ظهر عليه زملائه اللاعبين.
احمد ابراهيم: تأهلنا وعيوننا على اجتياز الدور الثاني
وابدى لاعب مركز شباب البحير احمد ابراهيم سعادته بالتأهل الى الدور الثاني من الدوري مؤكدا ان هذا التأهل جاء بفضل اللعب الجماعي واصرار اللاعبين على التأهل الى مشيرا الى ان الفريق انخفض مستواه في الشوط الثاني نظرا للظروف التي مر بها في هذا الشوط ولكن الاهم من ذلك التأهل نحن سنعد العدة من اجل اللعب بكل قوة وحماسة في دور الثمانية والتأهل الى الدور الاربعة من الدوري.
عدنان صالح: لعبنا وخسرنا ومشاركتنا ايجابية
وبين لاعب مركز شباب الجسرة عدنان صالح ان فريقه لعب طوال مباريات الدوري بصورة قوية وكان هدفنا المنافسة على التأهل الى الدور الثاني من الدوري ولكن الحظ لم يحالفنا في التأهل مؤكدا ان الفريق لعب بروح عالية املا في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد تطور الفريق مضيفا ان ف ريقه قدم مباراة رائعة امام البحير ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز.