فايت نايت-6 تكشف عن بطاقة النزالات الاحترافية والمقاتلون يتوافدون على المنامة

 

كشفت بطولة فايت نايت-6 لفنون القتال المتنوع، والتي تحظى برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، عن مجموعة من أسرارها ولكنها احتفظت بمجموعة أخرى ستكشف عنها عندما يحين موعد النزالات الاحترافية داخل القفص والتي ستقام بعد يومين، وتحديدا مساء يوم الخميس المقبل في الصالة المغلقة في مدينة خليفة الرياضية.

وأصدرت شركة كايج ووريورز عبر موقعها الرسمي القائمة الرئيسية التي تتضمن قائمة القتال للاعبين المحترفين الذين يبدأون بالتوافد على العاصمة البحرينية المنامة اعتبارا من يوم الثلاثاء 22 أيار/ مايو الحالي.

وتتضمن بطاقة القتال الاحترافي 8 نزالات عالية المستوى في مختلف الأوزان، على أن تشهد المنافسات أيضا مشاركة ثلة من المقاتلين العرب الذين حققوا انتصارات متتالية سمحت لهم بالدخول إلى قائمة المقاتلين المحترفيتن والمصنفين داخل الاتحاد.

ومنح “كايج ووريورز” الفرصة لعدد من المقاتلين للانطلاق نحو عالم النجومية، كما احتضن الاتحاد الأكبر على مستوى أوروبا مجموعة من المقاتلين الذين كانت لهم صولات وجولات في الاتحادات العالمية الكبرى.

ونظم “كايج ووريورز” سلسلة من البطولات المبهرة كان آخرها في العاصمة الأردنية عمان، كما سبق ذلك بطولة رائعة في دبي حيث تضمنت قائمة النزالات المنافسة على حزام الوزن الثقيل.

وتتضمن أجندة الاتحاد الأشهر في أوروبا 17 بطولة في العام 2012، وستوزع هذه البطولات على 13 بلدا عربيا وأوروبيا، حيث بدأ هذا الموسم في شهر شباط- فبراير الماضي من خلال تنظيم 4 بطولات متتالية في بيروت ولندن وكييف ودبي.

كما نظمت شركة كايج ووريورز  العام الماضي بطولتين رائعتين في عمان، وقد افتتح أجندتها الزاخرة بالبطولات هذا العام 2012 من خلال بطولة أكثر من ناجحة في العاصمة اللبنانية بيروت ثم العاصمة الأوكرانية كييف.

ولا شك أن السبب الرئيسي وراء توسع “كايج ووريورز” في بطولات هذا الموسم قد جاء بناء على طلب الجماهير التي ترغب بمشاهدة المزيد من عروض القتال، فيما يرغب مقاتلو الاتحاد في عرض شجاعتهم وعضلاتهم والتأكيد على صلابة قلوبهم، من أجل حصد الأرقام والتتويج بالأحزمة والألقاب.

بطاقة النزالات الاحترافية

وزن الريشة: الفلندي ماتيوس لاديسماكي يلاقي الاميركي جيم اليرز

وزن الديك: الويلزي دينو غامباتيسا ضد الفرنسي اوليفييه القس

وزن الخفيف: السويدي دييغو غونزاليس ضد السلوفاكي إيفان بوشنيغر

وزن شبه المتوسط: الفرنسي جايل غيرمود يتحدى الاميركي جيسي تايلور

الوزن المتوسط: الويلزي جون فيليبس يتحدى التشيكي توماس بينز

الوزن المتوسط: البريطاني مايك لينغ يلاقي البرازيلي آلان كارلوس

الوزن المتوسط: الاسكتلندي ألان لوف امام الليتواني ايغناس بيتكوس

الوزن الثقيل: البريطاني جاي مورتيمور أمام السويدي ايدي بنغتسون.