خالد بن حمد يشيد بالأجواء الرياضية الأخوية والتنافسية لبطولة وسائل الإعلام

تغطية – اللجنة الإعلامية:

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بالمنافسة الشريفة التي تميزت بها بطولة سموه لوسائل الإعلام لكرة الصالات، مشيراً سموه إلى أن السعادة الأكبر تتمثل في إقبال وسائل الإعلام المختلفة على المشاركة في البطولة وبروز المستويات الفنية والروح التنافسية الشريفة العالية من قبل الفرق المشاركة والذي انعكس على منافساتها ومبارياتها بالإيجاب،  مشيداً سموه بالجهود التي بذلت من قبل جميع العاملين على الأمور  التنظيمية والإدارية والفنية.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن الأجواء الأخوية التي سادت هذه البطولة كانت مميزة لا سيما وأنها ارتبطت بالشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، معتبراً سموه بأن المكسب في هذه البطولة لكل من شارك فيها متمثل في  الالتقاء واقتراب وكسب الصداقات بين الإعلاميين.

وأعتبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن الفوز كان نصيب جميع الفرق التي شاركت بالبطولة، فيكفي للجهات الإعلامية أن تكون متواجدة في وسط جمع لأغلب الجهات الإعلامية في المملكة وأن صافح الإعلاميين بعضهم البعض.

وجدد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إشادته بالداعمين لهذه البطولة من الشركات الراعية المتمثلة في شركة ديار المحرق وشركة بتلكو وبنك الإثمار والفخامة للسيارات ومنتدى بوابة البحرين، وكذلك بالتعاون الملموس والواضح من قبل هيئة شؤون الإعلام والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم الذي ساهم في نجاح البطولة، متمنياً بأن يجتمع الجميع في العام القادم في ذات البطولة.

هجرس : حفل ختامي متنوع ومميز

أشاد عارف هجرس الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق (إحدى الشركات الراعية) لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لوسائل الإعلام لكرة الصالات بحفل ختام البطولة والذي تضمن فعاليات متنوعة وعديدة متميزة.

وأكد هجرس بأن تشريف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بحضوره حفل الختام منح المباراة النهائية وحفل الختام أهمية قصوى، مشيراً إلى أن حضور سموه ما هو إلا تأكيد على حرص على دعم الشباب والرياضيين وكذلك الإعلاميين.

ووصف هجرس أجواء الحفل الختامي بالمميزة معبراً عن سعادته بتفاعل الجماهير مع البطولة وحضورها الكثيف في المباراة النهائية وكذلك الروح التنافسية الشريفة بين فريقا المباراة النهائية،و بارك للفريق الفائز هيئة الاذاعة و التلفزيون بالإضافة إلى تكريم الإعلاميين الرياضيين عبر إقامة مباراة استعارضية بينهم وتكريم جميع من ساهموا في إنجاح هذه البطولة.

وأكد هجرس بأن شركة ديار المحرق فخورة بتقديم الدعم والرعاية لهذه البطولة التي لاقت صدى طيب وكبير في المملكة خلال الأيام الماضية، متمنياً للبطولة الاستمرارية في السنوات القادمة.

عبدالله : دلائل النجاح واضحة وملموسة

أبدى راشد عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو (إحدى الشركات الراعية) لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سعادته الكبيرة بالتنظيم الرائع والمميز الذي حظي به حفل ختام بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لوسائل الإعلام لكرة الصالات، مشيراً بأن دلائل النجاح كانت واضحة وملموسة على هذه البطولة بدءاً من البادرة الشخصية لسمو الشيخ خالد بإطلاق هذه البطولة ومدى تفاعل الجهات الإعلامية للمشاركة فيها والحضور الجماهيري الكثيف الذي حضر المباراة النهائية بالإضافة إلى التنظيم الرائع الذي طغى على حفل ختام البطولة.

وتابع راشد عبدالله قائلاً بأن هذه البطولة تميزت بفكرتها وتوقيتها، معتبراً بأنه حقق الكثير من المكاسب بجمع الإعلاميين والجهات الإعلامية تحت سقف وحد وفي تجمع رياضي رمضاني جميل.

وأكد راشد عبدالله بأن شركة بتلكو سعيدة بمساهمتها في هذه البطولة كأحد الجهات الراعية، مؤكداً بأن هذه الرعاية جاءت في ظل القناعة بأهمية دعم الشباب البحريني والجهات الإعلامية المختلفة التي تقوم بأدوار كبيرة ومتعددة.

هدايا تذكارية

قدمت شركتي ترايمي ميديا وشركة الخال هديتين تذكاريتين لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أثناء مراسم حفل الختام، وجاءت تلك الهديتين تكريماً من الشركتين لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإطلاقه مبادرة وفكرة هذه البطولة.

إثارة ومرح .. مباراة الإعلاميين تخطف الأضواء

حظيت المباراة الاستعراضية للإعلاميين الرياضيين باهتمام وتشجيع سعادة أغلب الذين واجدوا في صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث بدأت المباراة بدخول طابور الفريقين، حيث قاد محمد لوري الفريق الأزرق وضم الفريق ناصر محمد وعقيل السيد وعلي الباشا ومحمد العرب وعزالدين الكلاوي ومحمد المعتوق (حارس مرمى) وجعفر علي ومحمد عبدو ومازن أنور، فيما قاد ماجد سلطان الفريق الأسود وضم سلمان الحايكي ومحمد اسماعيل وعبدالله بونوفل وفواز العبدالله (حارس مرمى) وفايز السادة وخالد العجمي وغزوان الشمري وياسر حميد.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم سريع للفريق الأزرق عن طريق هدف سجله عزالدين الكلاوي، ولكن عبداله بونوفل عادل النتيجة للفريق الأسود، وفي الشوط الثاني دفع محمد لوري باللاع جعفر علي في خط الهجوم، حيث استطاع أن يزعج المدافعين ويساهم في تسجيل فريقه الهدف الثاني عن طريق محمد عبدو، واستغل الفريق الأزرق هجمة مرتدة وبتمريرات ثنائية جميلة بين مازن أنور وجعفر علي استطاع الأخير تسجيل الهدف الثالث للفريق الأزرق لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأزرق بثلاثة أهداف مابل هدف.

وأعطى لاعب الفريق الأزرق خالد العجمي أجواء جميلة ومرحة للمباراة فكان (فاكهة المباراة) وأصيب لاعب الفريق الأزرق ناصر محمد ولم يستطع استكمال المباراة مع زملائه، واكتفى ماجد سلطان يتوجبه فريقه من خارج حدود الملعب (الله يعطيك العافية).

بونوفل : مشاركتي في مباراة الإعلاميين وسام

أكد الكاتب الصحفي بجريدة الأيام عبدالله بونوفل بأن إقامة مباراة للإعلاميين الرياضيين في حفل ختام بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لوسائل الإعلام بادرة متميزة وتقديرية لأساتذة الإعلام وتحديداً في المجال الصحفي، وقال بونوفل بأننا كنا في أمس الحاجة لهذه المباراة التي جمعت الإعلاميين بالمحبة وفي عشر دقائق فقط، مبيناً بأن للمباراة مدلولات كثيرة وكبيرة ومعاني جميلة، مشيراً إلى أن دعوته للمشاركة في هذه المباراة وسام يعتز به لوجود أستاذة كبار وخضرمين يعتبرهم قدوته في المجال الصحفي، مبيناً بأن البطولة حققت أهداف كثيرة موجهاص شكره الجزيل لشمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تبني فكرة هذه البطولة وعلى كل القائمين والمنظمين عليها.

الشرقاوي : سعيد بمعانقة الكأس الذهبية

أعرب لاعب فريق الإذاعة والتلفزيون محمد الشرقاوي عن سعادته الكبيرة في فوز فريقه بلقب بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم الصالات لوسائل الإعلام، والتي لم تأت من فراغ وإنما أتت بجهود الجميع وتقديمهم أفضل المستويات في جميع المباريات وخاصة المباراة النهائية التي حقق من خلالها الفريق فوزا مهما وثمينا أوصله لمنصة التتويج كبطل للبطولة الأولى.

وأضاف الشرقاوي أن طموحات الفريق ومنذ انطلاق البطولة معانقة الذهب، مشيرا إلى أنه سعيد بالمشاركة في هذه البطولة التي لاقت نجاحا كبيرا بسبب التنظيم المميز والمستوى الفني الجيد الذي ظهرت به العديد من الفرق المشاركة.

لقب أفضل لاعب إضافة جديدة

اعتبر لاعب فريق  الإذاعة والتلفزيون ثامر شموس أن فوزه بلقب أفضل لاعب في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم الصالات لوسائل الإعلام لقب يعتز به خصوصا وأن البطولة تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى فوزه بلقب أفضل لاعب يعتبر إضافة له في مسيرته الكروية.

وأضاف شموس أن الفريق استطاع الفوز وبجدارة بلقب بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم الصالات لوسائل الإعلام، متمنيا أن يستمر إقامة هذا الحدث الرياضي الرائد كل عام، شاكرا في الوقت ذاته سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضله بإقامة هذه البطولة التي تسهم في دعم وسائل الإعلام ورفع مستوى كرة القدم البحرينية.

الراشد : سعيد بلقب أحسن حارس

عبر حارس فريق جمعية العلاقات العامة البحرينية الحارس إبراهيم الراشد عن سعادته البالغة بفوزه بلقب أحسن حارس في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم الصالات لوسائل الإعلام، مضيفا أن سعى جاهدا للظهور بأفضل المستويات في البطولة، مشيرا إلى أن فريقه لم يحالفه الحظ في بلوغ المباراة النهائية، إلا أنه قدم مستوا جيدا استحق إشادة الجميع. وقد شكر الراشد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضله بإقامة هذه البطولة المتميزة التي لاقت رواجا ونجاحا منقطع النظير.