عن الموقع

الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بـ
 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

الفكرة
تأتي فكرة إنشاء موقع الكتروني خاص بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لفتح باب التواصل مع سموه والاطلاع على آخر الأخبار الخاصة بسموه وابداء  الملاحظات والرأي من خلال ( اتصل بنا ) وإرسال أيميل على [email protected]

الرؤية
يعتبر الموقع الالكتروني الخاص بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منبرا إعلاميا يهدف إلى تسليط الضوء على كافة الفعاليات والأنشطة التي يرعاها سموه ويشارك فيها كالمجال العسكري والفعاليات الشبابية والرياضة والاجتماعية والثقافية، كما أن الموقع يعتبر قناة تواصل مع مختلف شرائح وفعاليات المجتمع سواء من داخل المملكة أو خارجها .

الرسالة
فتح مجال التواصل مع الشباب، وهي من الأمور التي يوليها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اهتماماً خاصا لحرصه الدائم على التواصل مع الشباب ومتابعتهم، كما ان الموقع يعطي الفرصة للشباب لإظهار قدراتهم ومواهبهم وذلك من خلال تلقي أراءاهم وملاحظاتهم.

الأهداف
–  تيسير وصول الزائرين والمتصفحين للمعلومات والأخبار والمواد الإعلامية المتعلقة بسموه بيسر وسهولة تامة.
– تمكين الزائر من مشاركة ما يروق له من مواد منشورة مع شبكة أصدقائهم.
– سهولة الاطلاع على التصريحات التي أدلى بها سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لوسائل الإعلام المختلفة.
–   يمكن لزائر الموقع أن يشاهد الصور الفوتوغرافية والفيديو الخاص بأخبار سمو الشيخ خالد بالإضافة الى أشعار سموه التي تغني بها الشعراء.
– يغطي الموقع السباقات ومنافسات الخيول التي يحرص سموه على المشاركة فيها، وأهمها سباقات القدرة والتي يوليها سموه اهتماما خاصا على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
– تغطية الفعاليات الرياضية التي يشهدها سموه سواء المحلية منها أو العالمية.