سمو الشيخ خالد بن حمد يوجه لإقامة بطولة كرة القدم لوسائل الإعلام

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للإعداد والتحضير لإقامة بطولة سموه لكرة القدم داخل الصالات لوسائل الإعلام ووضع الخطط والأطر التي توفر كافة أسباب النجاح لهذا التجمع الرياضي الكروي.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن هذه البطولة ستكون استمراراً وتواصلا لتحقيق الأهداف المرجوة من إطلاق منافساتها لتكون فرصة مواتية لالتقاء الشباب البحريني في وسائل الإعلام المختلفة والتواصل معهم وإعطاء الفرصة والمجال للمنافسة الشريفة والأخوية من قبل الشباب البحريني المحب للرياضة بشكل عام ورياضة كرة القدم بشكل خاص، موجها سموه الدعوة للصحف المحلية للمشاركة في البطولة.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الدورة تهدف إلى خلق روح التعاون والأخوة وتوطيد العلاقات الأخوية، وإفساح المجال للمشاركين الذين لم ينالوا فرصتهم في المشاركة بالفعاليات والمسابقات المحلية السابقة، فضلاً عن اكتشاف المواهب الواعدة التي ستخدم رياضة كرة القدم البحرينية في المستقبل.

وأشار سموه أن بطولة كرة القدم داخل الصالات لوسائل الإعلام تأتي في إطار تقديم الدعم والإهتمام بالشباب والرياضة البحرينية باعتبارها فرصة سانحة للمشاركين ليسيروا على نهج اللاعبين المتميزين اللذين حققوا نتائج متميزة لكرة القدم البحرينية مؤكداً أن العديد من البطولات استطاعت أن تكتشف العديد من المواهب الرياضية الشابة والتي أنضمت إلى الأندية الوطنية وهذا ما كنا نطمح إليه من وراء إقامة البطولة ودعمها لمسيرة كرة القدم البحرينية.

الجدير بالذكر أن بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم داخل الصالات لوسائل الإعلام ستبدأ في النصف الثاني من الشهر الفضيل، وتأتي في إطار تقدير سموه ودعمه للدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام والصحافة كأحد المكونات الفاعلة في عصر الحريات والإنفتاح الذي تعيشه المملكة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

حيث سيشارك في البطولة 12 فريقا يمثلون مختلف وسائل الاعلام في المملكة من صحف محلية ووسائل إعلام مرئية ومسموعة وقد تم رصد  جوائز قيمة للفرق المشاركة في البطولة، وللجمهور الكريم، بالإضافة إلى  مفاجأت البطولة.